samedi 27 juin 2015

يوتيوب شاهد الحلقة العاشرة 10:مسلسل الكابوس الحلقة 10 , مشاهدة مسلسل الكابوس الحلقة العاشرة 10 بجودة عالية



مسلسل الكابوس الحلقة 10,يوتيوب مشاهدة مسلسل الكابوس الحلقة 10,شاهد اون لاين الحلقة 10 العاشرة مسلسل الكابوس لغادة عبد الرازق,متابعة مسلسل الكابوس بدون تقطيع وبجودة عالية الحلقة 10 ,شاهدة مباشرة مسلسل الكابوس الحلقة 10 العاشرة

اليوم وحصري نقدم لزوار موقعنا الاخبارى عبر قسم فن ومشاهير عن أخبار الفن والمسلسلات اليوم الكابوس 10,مسلسل الكابوس الحلقة 10 .. مشاهدة مسلسل الكابوس الحلقه 10 العاشرة ,العاشرة, يوتيوب الكابوس كاملة .. الاخبارى– مشاهدة مسلسل الكابوس الحلقه 10 مسلسل الكابوس كاملة .. الاخبارى – نقدم لكم محبي مسلسل الكابوس مشاهدة مسلسل الكابوس الحلقة العاشرة 10 اون لاين مسلسل الكابوس ح10 عبر شاهد نت HD – ملخص احداث مسلسل الكابوس الحلقة العاشرة , اخر تطورات واحداث مسلسل الكابوس الحلقة 10, حلقات مسلسل الكابوس اون لاين بدون تقطيع مسلسل “الكابوس ” تدور أحداثه في 30 حلقة، بطولة هيفاء وهبى، ولقاء الخميسي، وأميرة فتحي، وأحمد صلاح حسني، وإيناس شيحة، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

قصة مسلسل الكابوس الحلقة 2: في قالب درامي اجتماعي تدور أحداث المسلسل حيث تعيش سيدة (غادة عبدالرازق) في أحد الأحياء الشعبية، وتمتلك مقلب للقمامة داخل الحارة التي تقطن بها، تنشأ بينها وبين جيرانها العديد من المشاكل لتضررهم من عملها، في نفس الوقت تقع في الكثير من الصراعات وتتعرض لمواقف صعبة تضعها على حافة الخطر في كل مرة.

تدور قصة المسلسل حول امرأة – هى الفنانة غادة عبد الرزاق – تعيش فى حى شعبى، وتمتلك مقلبًا للقمامة داخل الحارة، وهو ما يجعل أهل الحارة يكرهون وجودها لما تسببه لهم من متاعب ومشكلات بعملها، ويإلى جانب موقف أهل الحارة منها، تعمل لديها مجموعة من البشر فى هذا المقلب، ولديها ابن وحيد، تقوم بقتله فى تحول طارئ وغير مفهوم، وتستمر الأحداث قبل أن يتضح فى نهاية المسلسل أن الأمر كله مجرد “كابوس”، وأنها كانت تحلم.يُذكر أنه قد تم تغيير اسم المسلسل أكثر من مرة، ومؤخّرًا تمّ تغييره من “كسارة البندق” إلى “الكابوس”، ليتم الاستقرار على الاسم الأخير تمهيدًا لبدء التصوير مع مطلع مارس استعدادًا للعرض فى موسم رمضان 2015.

من ناحية أخرى، يشهد السباق الرمضانى عديدًا من المسلسلات التى تحمل طابعًا دراميًّا واجتماعيًّا وكوميديًّا، وتشهد حضورًا لعدد كبير من النجوم الكبار والشباب، على رأس هذه المسلسلات يأتى مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” للزعيم عادل إمام، ومسلسل حارة اليهود للفنانة منة شلبى والفنانة هالة صدقى، إلى جانب مسلسل “مولانا العاشق” للفنان مصطفى شعبان والفنانة اللبنانية نيكول سابا، ومسلسل “قسمتى ونصيبى” للفنان هانى سلامة، ومسلسل “مريم” للفنانين خالد النبوى وهيفاء وهبى.


للمشاهدة اضغط هنا





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire