lundi 29 juin 2015

حبيبي سأحكي لك كيف أغواني هذا ال ديسمبر..



حبيبي سأحكي لك كيف أغواني هذا ال ديسمبر..



ليته يبدأ غداً لأعود للبحث من جديد عن يوم سعدت الحياة بك..
هل كان بين ثنايا هذ ال ديسمبر أم يوم ما من أيام الدنيا الّتي وسمت بالبهاء..
وسأتأكد عندها أنه شهرٌ أيامه كنصل سيف يضم قلبي بأمن ..
سأحكي لك كيف أغواني هذا ال ديسمبر..
وكيف زرع في طريقي ألف وردة لأقطفها لك ..
وكيف جعلني أتمنى لك كل جمال الدنيا ..
على استحياء كنت أكتب ..
وأسأل نفسي قبل ال ديسمبر بيوم وبعده وأثناءه
هل سيعلم أنني أحبه أم لا ؟
شهر "12" ..
بدأ غاضباً لي منصفاً لك معلّماً لقلب واهن كقلبي..
وبين غضب وانصاف أتهجّأك حبّاً حبّاً ..
وأن ينتهي بعد غد .. هو أن أنتظر" 12"القادم وأنا مازلت أقطف لك
زهورأ تحمل حروف اسمك على أوراقها .. وتتغنّى بصبري
ليت الديسمبر لا ينتهي أبداً ..

من اجمل ما كتبت ن255




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire